لعبة "القط والفأر" تتجدد بين متعب والبدري

رياضة

اليمن العربي

تجددت لعبة "القط والفأر" بين حسام البدري، المدير الفني للأهلي، ولاعبه المخضرم عماد متعب، بعد أن تم استبعاد الأخير من لقاء الداخلية المقرر له اليوم، السبت، في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأصبحت العلاقة بين البدري ومتعب تسير إلى طريق مسدود، بعدما تم استبعاد اللاعب كنوع من العقوبة له على تصريحاته التي هاجم فيها الجهاز الفني لعدم إشراكه أساسيا في الفترة الأخيرة، واستبداله حتى في لقاء سكر الحوامدية الودي.

واكتفى الجهاز الفني بتبرير استبعاد متعب بأنه جاء لشعوره بآلام في العين، وهو أمر غير صحيح، بدليل مشاركة اللاعب في المران السابق بشكل طبيعي، بعد غيابه عن أول مران بعد التصريحات بداعي هذه الآلام في العين.

ويعيش البدري حالة من الغضب تجاه متعب بسبب حرب التصريحات التي يشنها بين الآن والآخر ضده كمدير فني سواء هو أو مدير أعماله نادر شوقي، الذي يخرج كل فترة ويهاجم المدرب لعدم منحه الفرصة للمهاجم، ويلوح بالرحيل للزمالك.

وبدأ متعب البحث عن عدة عروض للرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل، حال استمرار الوضع على ما هو عليه خاصة أن اللاعب يرفض تماما فكرة الاعتزال لشعوره بقدرته على العطاء.

وكانت الأزمات بدأت بين البدري ومتعب بعد أن ثار الأخير غضبا عند استبعاده من التقسيمة الأساسية قبل 3 شهور تقريبا، ثم جاءت حرب التصريحات حول التجديد والتلويح بالرحيل لتزيد هوة الخلافات بين البدري ومتعب.