باريس سان جيرمان في محاولة جديدة لإقناع فينجر

رياضة

اليمن العربي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضت على أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، مرة أخرى تدريب فريق العاصمة الفرنسية، إذا ما قرر الرحيل عن الجانرز.

وسبق لباريس سان جيرمان محاولة التعاقد فينجر في 3 مناسبات سابقة في 2011، و2013، و2014، كما أشارت تقارير صحفية إلى أن النادي دخل في مفاوضات معه خلال الأشهر الماضية، إلا أن رغبة المدرب الفرنسي في البقاء مع أرسنال حالت دون إتمام الصفقة في كل مرة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" اليوم، السبت، إن إدارة سان جيرمان عرضت على فينجر تدريب الفريق، حال رحيله عن أرسنال بعد قيادته الفريق اللندني في 21 موسمًا.

وأضاف الصحيفة أن النادي الفرنسي ينتظر موقف فينجر من العرض المقدم له من أرسنال بالتجديد لمدة موسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافي.

وتابعت الصحيفة "من المفهوم أن فينجر متردد حول مغادرة ملعب الإمارات رغبة منه في فرصة أخرى من أجل إعادة أرسنال لمستواه".

وأتمت: "إذا استمر فينجر في قيادة أرسنال، سيخطط لإعادة بناء الجانرز في مشروع سيتم تمويله جزئيًا ببيع ألكسيس سانشيز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني".

ويعيش أرسنال موسمًا صعبًا، إذ يحتل المركز السادس بسلم ترتيب البريمييرليج برصيد 50 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن تشيلسي المتصدر، كما ودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي بعد هزيمة مذلة من بايرن ميونيخ بنتيجة 2-10 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.