"بن بريك" يرعى حفل تأبين الفقيد "سعيد باموسى" بالمكلا

أخبار محلية

بن بريك
بن بريك

رعى محافظ حضرموت، أحمد سعيد بن بريك، بالمكلا حفل تأبين الفقيد سعيد عبدالله باموسى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

وفي حفل التأبين أكد المحافظ بأن الفقيد سعيد بامؤسي رحمه الله كان من خيرة المخلصين والاوفياء لخدمة حضرموت بصدق امانته والتزامه وانضباطه وتعامله ودماثة اخلاقه وتواضعه.

وأشار المحافظ الى ان حضرموت خسرت برحيله واحدا من كوادرها الاكفاء في العمل الانساني والاجتماعي فوي ظرف احوج ما يكون فيه الوطن والمحافظة لامثاله.

ولفت بن بريك الى الدور الذي لعبه الفقيد رحمه الله منذ توليه قيادة مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت وتحقيق الكثير من الايجابيات وخلق العلاقات المتميزة بين موظفي المكتب ونسج الشراكات المجتمعية وحل الكثير من المشاكل والعراقيل التي تعترض سير نشاط منظمات المجتمع المدني .

وأكد أن السلطة المحلية في المحافظة ستولي  الرعاية والاهتمام باسرته وتبني احتياجاتهم وتامين مستقبل ابنائه التعليمي .

بدوره اشار نائب مدير مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت عبدالله عوض رمضان الى ان المكتب خسر واحدا من خيرة الكوادر الكفؤة المخلصة فقد شهد المكتب مند توليه قيادته رغم قصرها تطورا في نشاط المكتب وعلاقاته مع مختلف الجهات .

والقيت في الحفل كلمة عن منظمات المجتمع المدني بالمحافظة القاها رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع جمعان سعيد بن ناصر وعن أصدقائه القاها عبدالله سعيد بن سعد وعن قطاع المرأة ألقتها افراح محمد جمعة خان اكدت الكلمات تعاون الفقيد مع منظمات المجتمع المدني وفي محيطه العام ومساندته لقطاع المرأة .. وعرض في الحفل الذي حضره مستشارو المحافظ وقيادات المرافق الحكومية والامنية ومنظمات المجتمع المدني وقطاع المراة والشباب  فيلماً مصوراً استعرض سيرة نشاط الفقيد منذ تولية ادارة مكتب الشؤؤن الاجتماعية والعمل.