بالصور.. "عبدون" يفتتح صالة روضة 22 مايو بمديرية غيل باوزير

أخبار محلية

عبدون
عبدون

افتتح مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال سالم عبدون، صباح اليوم، صالة الأركان والألعاب بروضة 22 مايو الواقعة بمديرية غيل باوزير شرق مدينة المكلا.

وبعد الإفتتاح قام عبدون، بجوله تفقدية بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير شوقي أحمد جوبان، لأركان الصالة التي احتوت على عدد من مصادر التعلم وألعاب الأطفال.

وأكد عبدون، على أهمية الاستفادة القصوى من المنهج الموحد للرياض بحضرموت الساحل الذي تم وضعه من قبل مربيات الرياض بمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير ومناقشته وتجويده وتحسينه وتطويره من قبل المختصين والموجهين والفنيين بالمحافظة، وتبنى تمويله محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، وتم تنفيذه في رياض الأطفال الحكومية كافة , مشدداً على ضرورة الاستفادة منه في وسائل وأساليب التعلم في هذه الصالة لما يعود به من نفع وفائدة على البراعم والزهرات بالروضة.

وعلى هامش الافتتاح قدمت زهرات وبراعم الرياض جملة من الأناشيد والرقصات الشعبية والتعبيرية احتفالاً بهذه المناسبة.

وكان الأخوان عبدون، و جوبان، قد أطلعا على سير الدراسة في مدرسة عبدالله بن سلمان وروضة المستقبل بالمديرية.

وشدد عبدون، على ضرورة الاستفادة من الوقت المتبقي من العام الدراسي في استنهاج مقررات المنهج وتحفيز التلاميذ والطلاب على الاعتماد على أنفسهم في الاختبارات الشهرية الثانية والنهائية لمراحل النقل والشهادتين الأساسية والثانوية , مثمناً مواقف اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك للقطاع التربوي والتعليمي وتبنيه مشاريع تربوية وتعليمية بمديرية غيل باوزير.