تدشين العمل في مشروع كلية الشرطة بمدينة المكلا والمحافظ يتبرع لها بمليار ريال

أخبار محلية

اليمن العربي


دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم العمل في انشاء كلية الشرطة بمدينة المكلا التي وضع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حجر الأساس لها في أواخر ديسمبر الماضي أثناء زيارته إلى المحافظة .

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع بناء السور الخارجي للكلية والبوابة الرئيسة وتنظيم الساحات الداخلية وتشجيرها وترميم وتجهيز صالات الطعام للضباط والطلاب وإعادة تأهيل المباني والمنشاءات الحالية في المساحة المحددة بإنشاء الكلية  لتكون جاهزة لبدء الدراسة فيها العام القادم .

وفي التدشين، أعلن محافظ حضرموت تبرع السلطة المحلية بمليار ريال من ايرادات المحافظة لإنجاز هذا المشروع الحيوي .. داعياً كل الخيرين من ابناء المحافظة والاقليم إلى دعم مشروع انشاء الكلية التي ستخدم حضرموت ومحافظات الاقليم وتستوعب أبنائها .

وأكد بن بريك أن قيادة السلطة المحلية تولي اهتماماً بهذا الصرح العلمي الذي سيسهم في تأهيل الكوادر الأمنية والشرطوية الشابة ليس في حضرموت فحسب بل في محافظات الاقليم .. مشيراً إلى أن المشروع يعد وفاء للشهداء والحرية وثمرة من ثمار الانتصار الذي حققته قوات النخبة ودحرها لعصابات تنظيم القاعدة الارهابي من المكلا ومدن ساحل حضرموت.

ولفت المحافظ إلى أنه ابتداءَ من يوم الغد سيعمل المهندسون على تجهيز الجوانب المادية للكلية والخبراء على أعداد خطط المناهج ومتطلبات هيئة التدريس .
عرض 3.jpg