الشيخ محمد بن راشد عن القمة العربية: أتمنى التوفيق للجميع

عرب وعالم

الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد وملك الأردن

وصل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والوفد المرافق لسموه إلى مطار الملكة علياء في العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في القمة العربية الـ28 التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية اليوم وتستمر يومين.

 

ودوّن سموه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «في الطريق لحضور القمة العربية الـ28 في عمّان، تحديات المنطقة كبيرة، وأملنا في هذا الاجتماع العربي الواسع كبير، ونتمنى التوفيق للجميع».

 

وقال حاكم دُبي: «لدينا في منطقتنا الكثير من الأمل إذا أحسنّا العمل على استغلال الطاقات والموارد، ونتمنى التركيز على الفرص المشتركة، وليس إطفاء حرائق المنطقة فقط».

 

وكان في استقبال الشيخ محمد بن راشد عند سلم الطائرة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الشقيقة، الذي عانق سموه عناقاً أخوياً، مرحباً بسموه في بلده الثاني الأردن، ومتمنياً له إقامة طيبة بين أهله وذويه.

 

وقد جرت لحاكم دُبي مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم صافح سموه كبار مستقبليه من أعيان الأردن وأعضاء الحكومة، كما صافح الملك عبد الله الثاني أعضاء الوفد المرافق لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وعقب استراحة قصيرة في المقصورة الملكية، توجه موكب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى مقر إقامته في العاصمة الأردنية.