"هادي" يبعث برقية عزاء إلى أُسر ضحايا العملية اﻹرهابية بلحج

أخبار محلية

الرئيس هادي
الرئيس هادي

بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هذا اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة إلى محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي، عزاه فيها باستشهاد عدداً من الجنود في العملية اﻹرهابية الغادرة التي نفذتها مساء أمس الإثنين عناصر من تنظيمي القاعدة وداعش الاٍرهابي على معسكر الحوطة ومبنى مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.


وحمل رئيس الجمهورية محافظ لحج نقل تعازيه ومواساته إلى أسر وذوي الشهداء الذين إرتقوا في هذه العملية الإرهابية الغادرة المجردة من القيم الأخلاقية والإنسانية والتي لا تمت بصلة للدين والعقيدة الإسلامية.


وأكد رئيس الجمهورية أن الحكومة وقوات الجيش الوطني ماضون في محاربة الإرهاب وقطع دابره واستئصاله من جذوره حتي ينعم الشعب اليمني بالأمن والإستقرار.


وشدد هادي، على ضرورة اليقظة العالية لرجال الأمن والسلطة المحلية في المحافظة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة مثل هذه التحديات الخطيرة التي تستهدف الأبرياء وتقلق السكينة العامة.


وعبر رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى أسر وذوي الشهداء في هذا المصاب الأليم , سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.