وكيل أول حضرموت يلتقي وفداً من قبيلة بيت القرزات

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى وكيل أول حضرموت المقدم "عمرو بن علي بن حبريش" اليوم بمدينة المكلا بوفد من قبيلة بيت القرزات وعلى رأسهم المقدم سالم بن سعيد بالهبيب مقدم قبيلة بيت القرزات، وكان برفقته الشيخ عوض بن حسن القرزي، وعضو لجنة التواصل للتحضير لمؤتمر حضرموت الجامع علي عبود القرزي وحسن العبد القرزي وعوض كرامة القرزي.

وحسب بيان، تناول اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية والأمنية بمديرية غيل بن يمين ودور الشخصيات المجتمعية في مساندة الجهود المبذولة من قبل السلطة والأجهزة الأمنية بالمحافظة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وخلق السكينة العامة في المجتمع.

وخلال اللقاء أعرب الحاضرون عن سعادتهم للالتقاء بوكيل أول المحافظة مشيدين بالجهود الطيبة التي تبذل من قبل قيادة السلطة المحلية في خدمة المحافظة وتحقيق الاستقرار الخدمي والأمني.. مؤكدين بأن ما تحقق من إنجازات ونجاحات ملموسة في الميدان ما هي إلا ثمرة التضحيات الجسام التي قدمها أبطال قوات النخبة الحضرمية.

وأشاروا إلى أنهم حرصوا على هذا اللقاء للتعبير عن تأييدهم لكل الخطوات والجهود المبذولة لجمع كلمة أبناء حضرموت ورص صفوفهم لنيل مطالبهم واستحقاقاتهم المشروعة كما أنهم يعبرون عن تأييدهم لـ "مؤتمر حضرموت الجامع" بوصفه مؤتمراً جامعاً لكل أبناء حضرموت.

بدوره رحب وكيل أول حضرموت بالمقدم سالم بن سعيد بالهبيب والوفد المرافق له معبراً عن تقديره لحرصهم على التعبير عن موقفهم الواعي إلى جانب القضايا الحقوقية والمطلبية العادلة والمشروعة لأبناء حضرموت.

وأكد الوكيل "بن حبريش" أن كل أبناء حضرموت على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم مع الاجماع ومع تغليب المصلحة العامة والحقوق والاستحقاقات المشروعة. منوهاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التعاون والتكاتف بما يسهم في تثبيت الانجازات المحققة وتحقيق التوافق والوئام المجتمعي الذي يخدم حضرموت.