المكلا: وعود السلطة بكهرباء مستقره خلال الصيف القادم تخالف الواقع

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وسط وعود من سلطة محافظة حضرموت بتأمين صيف مستقر هذا العام، وذلك بإستقرار الكهرباء على مدار الساعة بعد اتفاقيات عديدة وقعتها السلطة مع عدة شركات لزيادة حجم التوليد في مديريات محافظة حضرموت بشكل عام.


إلى أن الإنقطاعات المتكررة للكهرباء التي إزدادت مؤخراً في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، كشفت عن اهتزاز في ثقة الشارع بالمدينة وضواحيها من جراء تلك الوعود الذي لا تواكب الواقع.


حيثُ أعرب بعض المواطنيين من أبناء مدينة المكلا، عن اهتزاز ثقتهم في تصريحات ووعود السلطة بعد بروز ظاهرة الإنقطاعات؛ بالحضرمي "الطفي لصي"، صباحاً ومساء وهو الأمر الذي ينذر بصيف غير مستقر وهو مايدعوهم للبحث عن حلول لمواجهة الصيف والانطفاءات المتكررة.


وفي الصدد قال مصدر مسئول في كهرباء ساحل حضرموت، إن هناك جهود كبيرة تبذل لتأمين صيف هذا العام، حيثُ يتم التحضير لتشغيل المولدات التي وصلت والأخرى التي ستصل لرفع الزيادة والتوليدية.


وأضاف أن هناك جهود جبارة تبذل لتحسين الشبكة منذ أشهر علاوة على الاتفاقات مع الحكومة بتأمين الوقود أولاً بأول , مطالباً المواطنين بالصبر , مؤكداً أن مؤسسة الكهرباء ستعلن في الأسابيع القادمة مابذلته من جهود وآخر التطورات والتحضيرات للصيف.