الكويت تبحث دعم القطاع الصحي في عدن وطور الباحة وسقطرى

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بحث أبو إسماعيل ابراهيم القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي  "مكتب اليمن" عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة مع قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة في عدن وسعد علي باحقيبة مدير عام مكتب الصحة في محافظة سقطرى وعبدالعزيز محمد حسن مدير مكتب الصحة بمديرية طور الباحة وذلك لتحسين القطاع الصحي في كل من هذه المحافظات.


 واسعترض أبو إسماعيل مع المسؤولين في عدن وطور الباحة وسقطرى،  الدعم الذي قدمته اللجنة الصحة باللجنة العليا للإغاثة الكويتية خلال المرحلة الأولى والثانية من المنحة المقدمة من أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح للشعب اليمني وكذا ما خصص لهما في المرحلة الثالثة من المنحة والذي سيتم تسليمه لهما خلال الأيام القادمة.

 
من جانبه ناقش  قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق نظافة عدن الأوضاع الحالية التي يمر بها الصندوق والنواقص التي يحتاجها في المعدات والآليات التي تساعد في تحسين أدائه وتقديم خدماته للبيئة الصحية بشكل مستمر.


وقد وعد الشيخ أبو إسماعيل بتقديم ما يمكن تقديمه لصندوق النظافة للارتقاء بمهام عمله وتطوير أدائه من باب الحفاظ على صحة البيئة لخدمة أبناء العاصمة عدن.