المفلحي: حضور صالح السبعين مسرحية هزيلة لقلب الطاولة على الحوثيين

أخبار محلية

عبد العزيز المفلحي
عبد العزيز المفلحي

رأى مستشار رئيس الجمهورية “عبد العزيز المفلحي” اليوم الإثنين أن ظهور المخلوع صالح في ميدان السبعين، أمس الأحد مجرد استعراض، في محاولة لقلب الطاولة على حلفائه الحوثيين.


 

وقال "المفلحي" في تصريح إلى صحيفة "عكاظ" السعودية إن محاولة صالح للانقلاب على حلفائه جاء بعد الفشل الذريع لتحالفهما في تحقيق أية نجاحات على الأرض فضلاً عن الهزائم المتوالية لهم في مختلف الجبهات.


 

وأضاف المفلحي بأن صالح يمثل دوراً عبثياً في مسرحية هزلية، يوشك أن يسدل الستار عليها.


 

وأشار المستشار "المفلحي" إلى أن صالح يحاول سحب البساط من تحت الحوثيين وقلب الطاولة عليهم وإظهار أنه الشريك القادم في أي تسوية سياسية.


 

 وتابع: “أعتقد أن هذا الأسلوب لم يعد ينطلي على أحد، بل بات الجميع يعرف جيداً حجم الجرائم التي ارتكبها المخلوع وحليفه الحوثي بحق الشعب اليمني والأمة العربية”.


 

ولفت إلى أن برودة “صالح” وخلوه من التهديدات هذه المرة مجرد محاولة لاستجداء تعاطف أنصاره، وفي الوقت نفسه يحاول أن يقدم نفسه للإقليم والعالم على أنه المسيطر في المناطق غير المحررة وصاحب القرار في السلم والحرب، إلا أن الحقيقة تقول إنه لم يعد يمتلك أية قدرات سوى الظهور الإعلامي في ظل انتصارات الجيش الوطني والمقاومة بدعم قوات التحالف.


 

وعد “المفلحي” الإستعراض بحد ذاته حلقة من حلقات المسرحية الهزلية التي يقدمها المخلوع، معرباً عن اعتقاده أن المشهد الأخير منها سينتهي باحتراق المسرح والممثلين وفي مقدمتهم صالح والحوثي.