بالصور.. تدشين حملة نظافة شاملة بمحافظة لحج

أخبار محلية

الحملة
الحملة

دشن نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج، عوض بن عوض الصلاحي، صباح اليوم الاحد، حملة النظافة بمدينة الحوكة تحت شعار " صحتي في نظافة مدينتي " والتي تستمر ستة ايام بدعم وتنفيذ صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة .

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومدير عام مديرية الحوطة الاستاذ انيس العجيلي اشاد الصلاحي بالدور العظيم الذي يلعبه صندوق النظافة من خلال الحملات التي ينفذها في عاصمة المحافظة وعدد من المديريات .
وأشار، الى ان مقياس تقدم الشعوب اصبح اليوم ينظر من خلال مدى نظافة شوارع المدن ، ولحج لها تاريخ حضاري كبير ويجب ازالة الغبار الذي علق بهذا التاريخ ولن يتم ذلك الا بتظافر جهود الجميع .
كما اوضح مدير صندوق النظافة بالمحافظة الأخ " سعيد طنان" ان الحملة ستستمر حتى 31 من هذا الشه، وسيتم فيها نقل كل المخلفات في الشوارع الرئيسة وازقة الحارات وسنعمل على تحديد نقاط لحاويات القمامة من اجل تسهيل الوصول اليها ونقلها اولا بأول.

ونوه، انه تم تقسيم عاصمة المحافظة الى اربعة مربعات والبدء فورا في نقل المخلفات عبر الاليات الخاصة بالصندوق، اضافة الى استئجار عدد من الاليات نظرا لافتقار الصندوق للإمكانيات المطلوبة وهو ما سنعمل على توفيره من خلال استمرار المطالبات للحكومة والمنظمات بالرغم من تقديم مصفوفة متكاملة للحكومة والمنظمات باحتياجاتنا الا اننا لم نتحصل على اي دعم يذكر .