بالصور.. مؤسسة رؤى الشبابية تنظم معرض للرسوم والصور في الشحر

أخبار محلية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

افتتح وكيل أول محافظة حضرموت المقدم، عمرو علي بن حبريش، اليوم معرضًا للرسوم والصور الفوتوغرافية الذي نظمته مؤسسة رؤى الشبابية التنموية بمدينة الشحر ضم مشروعها "معًا نحو السلام".

وجاء ذلك في إطار زيارته للمؤسسة التي أطلع فيها على البرنامج التوعوي الذي تنفذه بالتنسيق مع المركز التنفيذي لمكافحة الألغام ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب الذي يوافق الـ 26 مارس من كل عام.

وتفقد الوكيل "بن حبريش" الأنشطة والبرامج التدريبية لتأهيل النساء وإكسابهن مهنة تمكنهن من الانخراط في سوق العمل بالإضافة إلى دروس التقوية المسائية للطالبات.

وأستمع الوكيل "بن حبريش" من المدير التنفيذي للمؤسسة المحامي "حسين غداف" إلى شرح حول الانشطة المختلفة التي نظمتها المؤسسة واهتمامها بالشباب والمرأة والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة للمجتمع.

وأشاد الوكيل بن حبريش بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة في اتاحة المزيد من فرص لتأهيل وتدريب الشباب والقطاع النسوي على وجه الخصوص وتنمية قدراتهن واكسابهن المهارات التي تمكنهن من الانخراط في سوق العمل ، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تستدعي تضافر كافة الجهود وأشراك الشباب في برنامج تتناسب مع قدراتهم واهتماماتهم وتطور من مداركهم المعرفية بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالمنفعة.