اللواء "البحسني" يطمئن الجميع على صحته عبر مكتبه الإعلامي

أخبار محلية

فرج البحسني
فرج البحسني

طمئن قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في تواصلاً له مع مكتبه الإعلامي، جميع مواطني ساحل حضرموت على صحته وسلامته.

قال اللواء البحسني،: "نحمد الله تعالى على السلامة وموفور الصحة والعافية وأنا الآن والحمد لله في تحسن كبير جداً، وإن شآء الله سنعود بالسلامة ونواصل الطريق مع الرفاق في خدمة حضرموت والوطن عموماً".

وبارك البحسني، الخطوات الميدانية الجبارة التي يقوم بها أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان، برفقة الأخوة قيادات الألوية والضباط بناءً على توجيهات اللجنة الأمنية بالمحافظة للقيام بمثل هذه الحملات والعمليات الاستباقية ولا سيما حملات المداهمات وتطهير الشارع الحضرمي من كل ما يثير الشك ويولد الخوف والقلق لأهالي المنطقة والتي تمثلة في حملات ومداهمات الشرطة العسكرية بالمنطقة وبمشاركة أفراد الأمن.

وتقدم اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ قائد المنطقة العسكرية الثانية، عبر مكتبه الإعلامي، بالشكر الجزيل للأخوة المواطنين في حضرموت على ما يقدموه من دعم ومساندة لأبنائهم وإخوانهم في قوات النخبة الحضرمية، وذلك بالإبلاغ عن تحركات العناصر الارهابية ومواقع تواجدها وكل ما يثير الشك لإقلاق السكينة العامة في المنطقة.