بالصور.. الجيش يلقي القبض على مجموعة من مروجي الممنوعات بالمكلا

أخبار محلية

اليمن العربي

بناءاً على توجيهات اللجنة الأمنية بالمحافظة ، وجه أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، الشرطة العسكرية بالمنطقة الثانية للقيام بحملات مداهمات مستمرة على المخالفين والخارجين على القانون.


وخلال أحد المداهمات ضبطت القوات مصنعاً للخمور المحلية بأحد بيوت منطقة ( جول مسحة )  وبه مجموعة من شاربي الخمر وبائعيه ومصنعيه وبحوزتهم كمية من الجوالين الكبيرة المليئة بالخمر ، وعلى ذلك ألقت القوات القبض عليهم وقامت بتسليمهم لمراكز الأمن.


كما تم إلقى القبض على بعض أفراد خلية لمروجي وبايعي الحشيش متلبسين بكمية كبيرة، وذلك في مداهمة لأحد المحلات التي تقوم ببيع وترويج الحشيش فتم تسليمهم للقيادة، ولاتزال القوات تتابع وتلاحق من تبقى من أفراد تلك الخلية ومسؤوليها بعد اعتراف المقبوض عليهم بذلك. 


                       
وقال أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان، "إننا في قيادة المنطقة العسكرية الثانية نحيي أولئك المواطنين الشرفاء ونبلغهم شكرنا الجزيل تثميناً لدورهم العظيم الذي يبذلوه في سبيل تثبيت وترسيخ الأمن والأمان واستقرار المنطقة بمشاركة أبنائهم وإخوانهم في قوات النخبة الحضرمية بالإبلاغ عن مثل هذه العناصر المعادية لتحقيق التطلعات المستقبلية لأهالي حضرموت الخير".