مؤسسة الشوكاني تدشن الحملة السادسة لمشروع السلة الغذائية (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية، اليوم، الحملة السادسة لمشروع توزيع (٢٠) الف سلة غذائية بتمويل من اهل الفضل والاحسان بالمملكة العربية السعودية وذلك بحضور أمين عام المجلس المحلي في محافظة لحج، عوض الصلاحي، ومدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر البري الرئيس الفخري لمؤسسة الشوكاني .


وفي حفل التدشين، أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام الشيخ علي الضبياني إلى الحملة السادسة لمشروع توزيع السلة الغذائية تشمل توزيع ٢٠ الف سلة غذائية للايتام واسر الشهداء والجرحى والفقراء منها نحو ٣٠٠٠ يتيم في عدن .


واضاف بان عملية التدشين ايضا شملت ارسال قوافل المساعدات لكل من محافظات لحج ،ابين والضالع وتعز ومناطق الساحل ومحافظة البيضاء .. مؤكدا ان هذه الحملة ستتبعها حملات مساعدة قادمة بمشيئة الله .


وثمن الضبياني دعم السلطة المحلية بمديرية المنصورة في توفير اماكن تخزين وتقديم كافة التسهيلات لاعمال الخير كما عبر عن شكره لكل رجال الخير والفضل والاحسان في ارض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية وفي المقدمة مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية على دعمهم السخي لاشقائهم في اليمن وفي جميع المجالات .سيما في مجالات الاغاثة والاعمال الخيرية .