وكيل أول حضرموت يلتقي وفداً من أعيان وقبائل مديرية القف

أخبار محلية

اليمن العربي



عقد وكيل أول حضرموت المقدم "عمرو بن علي بن حبريش" اليوم الخميس، لقاءً بمدينة المكلا في حضرموت وفد من أعيان وقبائل مديرية القف وضم الشيوخ "البرك بن عائض بن طباز العامري" و"سعيد بن عامر الكثيري" و"حسن البخيت العامري" وجمع من أبناء المديرية .
وحسب بيان، تطرق اللقاء للعديد من القضايا المتصلة بالأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية الصحراوية واحتياجاتها الضرورية من خدمات المياه والتعليم والصحة واستكمال مشاريع الطرقات في المنطقة.

كما تناول اللقاء دور الأعيان والقبائل في المنطقة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ودعم جهود السلطة المحلية في خلق استقرار مجتمعي ومعالجة المشكلات الطارئة .

وخلال اللقاء أعرب أعيان وقبائل مديرية القف تقديرهم لكل الجهود المبذولة في تحقيق الاستقرار الخدمي والأمني .. مؤكدين بأن الأمن والاستقرار هو داعم اساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي.

وأعربوا عن تأييدهم المطلق للجهود التحضيرية التي تبذل حاليًا لانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع بوصفه سيسهم في لم شمل كل أبناء حضرموت في الداخل والمهجر على كلمة واحدة لتحقيق كل طموحاتهم وصون حقوقهم . مناشدين بأعطاء قضايا مناطق الصحراء المزيد من الاهتمام الذي تستحقه .

بدوره رحب وكيل أول حضرموت بأعيان وقبائل مديرية القف معبرًا عن تقديره لحرصهم على التعبير عن موقفهم الواعي إلى جانب القضايا الحقوقية والمطلبية العادلة والمشروعة لأبناء حضرموت.

مشيرًا إلى أن السلطة المحلية لن تألوا جهدًا في الاهتمام بالمناطق الصحراوية واعطائها ما تستحقه من مشاريع وخاصة في جوانب الخدمات الاساسية معبرًا عن تقديره لدور الأعيان والوجهاء من أبناء المنطقة في معالجة الكثير من القضايا ومساندة جهود السلطة المحلية .

وأوضح الوكيل "بن حبريش" أن المستقبل يبشر بالخير ويحتاج لمزيد من الصبر والعمل الجاد التشاركي بين المجتمع والسلطة , داعيًا إلى مزيد من التعاون والتكافل وتراص الصفوف لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار .