المنتخب السعودي يواصل الاستعدادات لمواجهة تايلاند

رياضة

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريباته على الملعب الوطني ببانكوك استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 يوم الخميس المقبل.

وحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير ليشرع بعدها المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، بتطبيق تمرين تكتيكي اعتمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة، وأجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية، واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى، وأراح الجهازان الفني والطبي ياسر المسيليم واللاعب سلمان الفرج لشعورهما ببعض الألم.

من جهته أكد اللاعب حارس المنتخب وليد عبدالله أن مواجهة منتخب تايلاند تمثل أهمية كبيرة في مشوار التصفيات، لذلك نعطي هذه المواجهة أهمية كبيرة من جميع النواحي، فنقاطها ستسهم في تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح الجميع على قدر المسؤولية والجميع يشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس، فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول وسنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة.

كما أكد لاعب خط وسط المنتخب عبد المجيد الرويلي جاهزية الأخضر لمواجهة تايلاند، مضيفا " جاهزون بإذن الله لهذه المواجهة الهامة التي تأتي مع بداية الدور الثاني وبلا شك نسعى لتعزيز صدارتنا والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال، كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس وبين جماهيره وكذلك أمام منتخب متطور، لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل الاستعداد على النحو الأمثل.