محافظ أبين يؤكد وجود خطة لتأمين لمدينة ويثمن دعم التحالف العربي

أخبار محلية

اللواء أبو بكر حسين
اللواء أبو بكر حسين سالم

وعد محافظ أبين، اللواء أبو بكر حسين سالم، بالحد من الفساد وضبط الفاسدين وتقديمهم للعدالة، مثمناً جهود التحالف العربي ودعمها المتواصل لتطبيع الأوضاع في المحافظة.

اكد محافظ أبين أن لديه خطة امنية صارمة لتعزيز العملية الامنية بمساعدة رجال الامن وقوات الحزام الامني والقوات العسكرية المتواجدة في المحافظة وانه على ثقة كاملة بقدرة الاجهزة الامنية وتعاون المواطنين والقيادة الشرعية ودول التحالف العربي من فرض هيبة الدولة وتطوير محافظة ابين في مختلف المجالات، داعيا دول التحالف العربي الى بذل مزيد من الدعم والمساعدة لاعادة اعمار ما دمرته الحروب في محافظة أبين.

وأك سالم، في مؤتمر صحفي عقده، اليوم، أنالوضع الامني في محافظة ابين تحت السيطرة وليس هناك ما يدعو للقلق في الوقت الراهن، موضحاً أن أولويات خطته تتمثل في تطبيع الاوضاع الامنية في كافة مديريات المحافظة وفي توفير الخدمات الاساسية للمواطنين وإعادة إعمار ماخربته الحرب. 

ويعتبر هذا أول مؤتمر صحفي يعقده محافظ أبين منذ توليه مسئولية المحافظة بناءا على قرار الجمهورية .

وأضاف أن محافظة أبين عانت الكثير وضحت بالكثير من خيرة ابناءها وما زالت السباقة من بين المحافظات اليمنية في الدفاع عن الشرعية وانهاء تمرد الانقلابيين، مؤكداً أن ابناء المحافظة تواقون لاستقرار الاوضاع الامنية والخدماتية.

وفي سياق المؤتمر الصحفي وجه محافظ أبين، مدراء عموم  المديريات والمكاتب التنفيذية بالانظباط الوظيفي والالتزام بالدوام في داخل مكاتبهم ورفع تقرير متكامل بكل محتويات وعهد المكاتب والمرافق الحكومية وتقرير دوري بصفة شهرية عن سير مستوى الآداء.

وأشاد محافظ أبين بدول التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ودورهم في صد عدوان المتمردين الانقلابين والزامهم بتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة واقامة الدولة اليمنية الاتحادية.