حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني

ثقافة وفن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ليست المرة الأولى التي يتردد فيها أنباء عن زواج النجم المصري المطرب عمرو دياب، بالممثلة الشابة دينا الشربيني، فقد سبق وأن دار الحديث حول علاقة تربطهما.


موقع "باباراتزي" الفني في مصر أكد في تقرير أن المطرب عمرو دياب استغل مناسبة عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني أمس، من أجل الاحتفال بزواجه منها، وقال "باباراتزي" إنه علم من مصادره الخاصة أن ذلك تم بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعدد من أصدقاء عمرو ودينا، فى كازينو "دون كيشوت" بالزمالك وسط القاهرة.


وحسب الموقع، قام عمرو دياب وأبو هشيمة بحجز المكان لتلك المناسبة، بحيث اقتصر الحضور على المدعوين فقط لتلك المناسبة. وقد حرص عمرو دياب على الكتمان وعدم التقاط صور له ولعروسه في الاحتفال الخاص وطلب من مدعويه أن يتركوا الموبايل فى سياراتهم.


وأضاف أن مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد دينا كانت فرصة سانحة كي يعبرا عن مشاعرهما في الاحتفال بزواجهما، بحيث يمكن تبرير تلك المناسبة أمام الرأي العام.


وأكد الموقع أنه سبق ذلك الاحتفال بليلة سهرة جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربينى وأحمد أبو هشيمة و شقيقه طارق وزوجته فى كازينو "آشيا بار" فى مركب الـ"بلو نايل". من جانبها كذبت هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب خبر زواجه من الفنانة دينا الشربينى.


وقالت الناظر، إن خبر الزواج غير صحيح والموضوع تم تكذيبه أكثر من مرة. وأضافت: "أى شخص يريد أن يحقق شهرة يذكر اسم عمرو دياب فى الموضوع".