بالصور.. دعم إماراتي جديد لقطاع الدفاع المدني في عدن

أخبار محلية

مساعدات الإمارات
مساعدات الإمارات

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة، دعماً جديداً لجهاز الدفاع المدني التابع لإدارة الأمن في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن الجهود المتواصلة  لدولة الإمارات العربية المتحدة لتفعيل  دور المؤسسة الامنية وتثبيت الأمن والاستقرار في عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحررة .

وتسلم الدعم الذي تضمن 5 سيارات، نائب جهاز الدفاع المدني بعدن "سلطان جاهد سالم بحضور مدير أمن عدن اللواء ركن، شلال علي شايع هادي، ونائبه العميد ابو بكر جبر.

وفي تصريح صحفي، أعرب اللواء شلال شائع، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة ودورها المحوري والفاعل في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعدن وبقيّة المحافظات الجنوبية المحررة.

وأكد أن هذا الدعم السخي المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سيسهم في إستمرار تفعيل المؤسسات الأمنية في العاصمة عدن، لافتاً إلى أن هذا الدعم ليس الاول ولن يكون الأخير بل سبقه سيارات ومعدات خاصة بالإطفاء.

وحث اللواء شلال قيادة ومنتسبي الدفاع المدني للحفاظ على هذه المعدات وصيانتها واستخدامها الاستخدام الأمثل ضمن مهام الجهاز.

واختتم مدير أمن عدن تصريحه بالشكر الجزيل مجددا للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بسمو الشيخ محمد بن زايد وسمو الشيخ خليفة بن زايد حفظهما الله لدعمهم المستمر والسخي وحرصهما على تفعيل دور  المؤسسات الأمنية في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.