"سرحان" ينفي لـ"اليمن العربي" مزاعم استلامه لعدد من السيارات من الشرعية أو التحالف

أخبار محلية

العميد صادق سرحان
العميد صادق سرحان

نفى قائد اللواء 22 ميكا بتعز العميد الركن "صادق سرحان" ما تداولته عدد من الوسائل الاعلامية، عن تسليم الحكومة الشرعية والتحالف العربي اي سيارات له او تهميشه لجبهة الشقب بمديرية صبر الموادم بعدم ترقيم افراد المقاومة الشعبية ودمجهم لقوات الجيش الوطني .


وقال قائد اللواء 22 ميكا  العميد صادق سرحان لـ « اليمن العربي » بالنسبة للامكانيات كل الجبهات تعاني من عدم توفر اي امكانات لا تغذيه ولا اسعافات ولا مستشفيات ميدانية.


واضاف سرحان في كل الجبهات تم  ضم المقاومة الشعبية للجيش الوطني  وبعد جهد كبير تم صرف مرتبات المنظمين من قبل قادات القطاعات مشيراً الى انه لم يكون هو من سجل ورفع الكشوفات بل اتت من القطاعات واعتمدت في الدائرة المالية .


مضيفاً  كنت قد راجعت على جبهة صبر بإضافة عدد 600 فرد من ابناء المقاومة الشعبية واوصلت اللجنة الى قطاع صبر وتم ترقيمهم من قبل قائد قطاع صبر ليس عن طريقنا اما السيارات المرصوفة امام منزلي انا لم يصرف لي حتى سيارة واحدة من التحالف او من القيادة الشرعية عندي طقمين وسيارة حبة وربع حقي من عام 2006 وسيارتين هيلوكس من 2012 ايضاً حقي اشتريتهن والان استخدمهن جميعاً في خدمة الجبهات .


وبحسب سرحان الى ان  هناك  جهات ومعروفة لدى الجميع تشن حملة غوغائية تستهدف رجال الجيش الوطني في اللواء 22 ميكا وابناء الوطن المخلصين في محاولة منها لشق الصف الذي لا يمكن ان يحدث ذلك .


اضاف سرحان هذه بعض الحقائق نحن ليس لدينا وقت لمثل هذا الكذب  ولكن اذا امكن ان ياتي من كتب مقال  تحت عنوان الشقب.. مأساة في متاهة الجنرال الى عندنا ونحن سوف ننصفه اذا كنا اخذنا حق عليا او اي شخص  وانا متأكد بعد ان يشوف الكاتب كل الاثباتات لتهم الموجهه  سيراجع نفسة انه قد ادعى كذباً وزوراً .


وبحسب سرحان ان اللواء 22 ميكا كما يعلم الجميع انه  وقف إلى جانب الشرعية ضد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية  من  أجل تعز ومن أجل القضية الوطنية لا من أجل قضية أخرى .


واكد سرحان ان تلك الجهات تشن حملات وشائعات مغرضة مستخدمين بعض الاقلام الماجورة وبعض أشباه الصحفيين تطال اللواء 22 ميكا  و تحاول تلك الايادي الخفية النيل منه  واثبات تهم باطلة في حقه وحق اللواء .