بالصورة.. نجاة قيادي بالمقاومة الشعبية وإصابة نجله ومدير أمن الصلو (وثيقة)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجا قيادي بالمقاومة الشعبية فيما اصيب ابنه ومدير امن مديرية الصلو ظهر اليوم السبت جراء تعرضهم لمحاولة اغتيال في منطقة الصعيد بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .


وقال القيادي بالمقاومة الشعبية مجيب الرحمن الصلوي لـ« اليمن العربي » ان المعين من قبل اللواء 35 مدرع، المدعو عزيز الفودعي ، قام باعتراض سيارته اثناء نزوله من منطقة الصعيد ، واطلق وابل من الرصاص على السيارة ، بتواجد مدير مديرية الصلو العقيد محمد حمود ، اسفرت عن اصابة ابنه صبر ، ومدير ادارة امن الصلو ، بجروح كما انقلبت السيارة التي كانوا فيها .


وتلقى " اليمن العربي " صورة من البلاغ المقدم من جبهة الصلو ، الى قائد محور تعز ومدير ادارة الامن بالمحافظة ، ان المدعو عزيز الفودعي المعين من قبل اللواء 35 مدرع كتوجيه معنوي في جبهة الصلو ، كان قد اعترض سيارة القيادي بالمقاومة الشعبية مجيب الرحمن ، اكثر من مره وقد ابلغ عن ذلك سيطرة اللواء وقائد جبهة الصلو .


وفي السياق ذاته ذكرت مصادر في اللواء 35 مدرع لـ« اليمن العربي »   انه تم القبض على عزيز ، المتهم بجريمة اغتيال القيادي بالمقاومة الشعبية، مجيب الرحمن ، ومدير ادارة امن الصلو العقيد محمد حمود ، وتم تشكيل لجنة تحقيق لاحتواء الموقف في مديرية الصلو .