مقاومة البيضاء تسيطر على موقع عسكري و قتلى حوثيين بذمار

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

سقط العشرات ما بين قتيل وجريح من عناصر مليشيا الحوثي وصالح، في معارك عنيفة مع المقاومة الشعبية بمديرية عتمة، بمحافظة ذمار، وسط اليمن.

 وقالت مصادر ميدانية: إن معارك عنيفة اندلعت خلال الساعات الماضية في منطقتي القدم والمقبول، ومناطق أخرى بعتمة، أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا.

وتمكن رجال المقاومة من تدمير عربة عسكرية تابعة للحوثيين ومحاصرة أخرى في منطقة المقبول، بينما تم أسر عدد آخر من عناصر المليشيات بينهم قيادات ميدانية رفيعة. 


وفي البيضاء، وسط اليمن، قالت مصادر محلية، إن رجال المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء، سيطروا على موقع عسكري في مديرية القريشية، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي والمخلوع.


وأكدت المصادر وفقاً لصحيفة »المدينة» الصادرة اليوم الجمعة - تابعها "اليمن العربي"، أن رجال المقاومة تمكنوا الأربعاء من تطهير منطقة حمة لقاح بقيفة بمديرية القريشية بشكل كامل، وسيطروا على موقع عسكري للمليشيات في المنطقة، وأوضحت المصادر أن اشتباكات اندلعت أسفرت عن سقوط 18 قتيلًا من مليشيا الحوثي والمخلوع، بينهم قيادي ميداني يدعى أبو حيدان، قبل أن يلوذ الانقلابيون بالفرار وسط تقدم مستمر لرجال المقاومة الشعبية.