راؤول: كريستيانو فقد سرعته.. وهذا ما يميزه عن ميسي

رياضة

اليمن العربي

لا يُفوِّتُ راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، أي فرصة للإشادة بنجم النادي الملكي، كريستيانو رونالدو، إلا ويبرز فيها، دوره الكبير مع الفريق المدريدي.

ورد راؤول، في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية، اليوم الخميس، على سؤال حول الدور الجديد لكريستيانو، هذا الموسم، قائلاً: "رونالدو، يلعب الآن أقرب إلى المنطقة، وهذا صعب، لكنه لا زال يحتفظ بقدراته".

وأضاف: "قد لا يكون يحتفظ بنفس السرعة السابقة له، وهذا طبيعي؛ بسبب عامل السن. ربما يجب أن يقلل من محاولاته في المواجهات المباشرة".

ولا يشكك راؤول، في قدرات (كريستيانو)، قائلاً: "لا يزال أحد أفضل اللاعبين بالعالم. فاز بجائزة الكرة الذهبية مؤخرًا، ويقدم موسمًا جيدًا حتى الآن. هو بمرحلة حاسمة من الموسم. أرجو أن يظهر فيما تبقى بشكله العظيم".

وردَّ، على سؤال عن المقارنة، مع ميسي، قائلًا: "كرة القدم ليست لعبة فردية، بل هي فريق، والنجاح يكون من الفريق دائمًا. أحب كلاهما، لكن كريستيانو هداف أكثر. إنه يسجل كل عام أكثر من 50 هدفًا وهذا شرف عظيم".

وأشاد راؤول، بقدرات توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، قائلاً: "ثلاثي وسط ريال مدريد، المكون من مودريتش، وكاسيميرو، وكروس، يبدو متكاملًا.. كروس لديه مستوى عالمي، ويقدم هذا الموسم مستويات رائعة".