الإصابة تحرم سعيد جاسم من الانضمام للإماراتي الأولمبي

رياضة

اليمن العربي

حرمت الإصابة، سعيد جاسم، لاعب الأهلي، من الانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي الإماراتي، بينما ينضم الثنائي جاسم يعقوب لاعب النصر، وأحمد راشد لاعب الوحدة، إلى التدريبات في دبي، مساء اليوم الخميس، تحت إشراف المدرب عبد المجيد النمر.

وقال النمر "يأتي هذا التجمع استعداداً لخوض الدورة الودية الدولية بدبي، والتي تقام بمشاركة 8 منتخبات أولمبية، حيث ستكون مباراة الافتتاح بين الأبيض الأولمبي ونظيره التايلاندي يوم 20 مارس/آذار الجاري".

وأضاف النمر "تم ترحيل موعد مباراة الأبيض الإماراتي أمام سنغافورة يوماً واحداً، لتقام يوم 24 مارس/آذار الجاري، نظرا لتعارض موعدها السابق، مع مباراة المنتخب الإماراتي الأول ونظيره الياباني، في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، فيما ستكون المباراة الثالثة للإمارات مع كوريا الشمالية يوم 26 من الشهر نفسه". 

وأوضح النمر، في تصريحات لموقع اتحاد الكرة الإماراتي "الحصة التدريبية الأولى للمنتخب، شهدت حماسا وتفاعلا لافتا للاعبين، والمتعطشين للعب كرة القدم، وهذه الروح بعثت في نفسي الراحة والاطمئنان".

وأكد "قائمة المنتخب لن تكون مغلقة أو حكراً على تشكيلة معينة، وسيعكف الجهاز الفني للمنتخب على متابعة اللاعبين من مواليد 1995، فما فوق طوال فترة الإعداد، وهذا التجمع والبطولة الودية، تأتي استعداداً لتصفيات بطولة آسيا تحت 22 سنة، التي ستقام إحدى مجموعاتها في الإمارات خلال يوليو/تموز المقبل". 

وقال جمال بوهندي، مدير المنتخب الأولمبي، إن نظام البطولة الدولية الودية سيساعد على تهيئة اللاعبين ذهنياً وبدنياً لهذه التصفيات.