تدشين توزيع المساعدات الايوائية للنازحين في البريقة بعدن (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، هاني محمد اليزيدي، ومعه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال محفوظ بلفقيه، توزيع المساعدات الايوائية للنازحين في مخيم النازحين بمدينة الشعب ، والمقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ضمن مشروع الكويت الى جانبكم .


وفي التدشين أكد اليزيدي وبلفقيه ، على أهمية مثل هذه المساعدات في التخفيف من معاناه النازحين وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها المواطنين، لافتين الى أن مديرية البريقة تحتضن عدد من النازحين من محافظات لحج و تعز .

 
وأشادا بالتدخل الانساني الذي تقدمة الهيئة اليمنية الكويتية لتقديم العون لنازحي المخيم والذي أقامته مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة على ما قدمته وتقدمة من دعم سخي في مختلف المجالات الخدمية .

 
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية الدكتور عادل عبدالله باعشن، بأن توزيع المساعدات يأتي ضمن الاعمال الخيرية التي تقدمها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في مختلف المحافظات .. مشيراً إلى أنه سيتم استهداف " 1200 " أسرة نازحة .