مدرب الزمالك يشيد بلاعبيه ويحذر من لقاء الإياب أمام إينوغو

رياضة

اليمن العربي

أبدى مدرب فريق الزمالك المصري، محمد حلمي، سعادته البالغة بفوز فريقه 4-1 على ضيفه إينوغو رينجرز النيجيري، في في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، اليوم الأحد، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن "نتيجة المباراة لن يعتمد عليها خلال لقاء الإياب الذي سيقام بنيجيريا الأسبوع المقبل".

 

وأشاد حلمي، خلال تصريحاته للصحافيين، عقب المباراة بجميع اللاعبين، موضحاً أن "الالتزام بتطبيق الخطة الفنية التي تم وضعها قبل المباراة والتدريب عليها كانت من أهم أسباب السيطرة والفوز بالمباراة".

 

وقال مدرب الزمالك: "طالبت اللاعبين بتأجيل الأفراح حتى حسم التأهل في نيجيريا، فالمواجهة هناك لن تكون سهلة وتحتاج لمزيد من الجهد".

 

وأوضح حلمي: "الهدف المبكر لفريقه الذي أحرزه ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة الثامنة كان من أهم أهدافنا قبل خوض اللقاء من أجل إرباك الخصم، ومن بعدها فرض سيطرتنا على المباراة حتى الخروج منها بأكبر فوز ممكن يسهل علينا حسم بطاقة التأهل في نيجيريا".

 

وقرر حلمي منح اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباراة راحة من التدريبات، غداً الإثنين، خشية تعرضهم للإجهاد قبل لقاء الإياب الحاسم في 19 مارس (آذار) الجاري.