مؤسسة موانئ البحر العربي تكرم "بن بريك" لجهوده في تطوير عمل ميناء المكلا (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

كرمت نقابة عمال موانئ مؤسسة البحر العربي بالمكلا  محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك تقديراً لجهوده في دعم تطوير نشاط ميناء المكلا، والاهتمام بالموظفين والعاملين فيه منذ تحرير المكلا من سيطرة الجماعات الإرهابية وحتى اليوم والذي أحدث نقلة نوعية غير مسبوقة في الارتقاء بالعمل الملاحي والحركة الاقتصادية والتجارية مما جعله في الصدارة .


وأشار الأخوين المهندس سالم باسمير رئيس مجلس ادارة مؤسسة البحر العربي و رائد علي الحبشي رئيس نقابة عمال ميناء المكلا إلى أن هذا التكريم يأتي كنوع من الاعتراف بالوفاء والجميل وتقديراً للدور والجهود التي قدمها اللواء بن بريك في تسهيل وتذليل الصعوبات أمام عمل ونشاط الميناء .


مشيدين بالانجازات والمشاريع الإستثمارية التي تحققت على يديه في المحافظة وأحدثت نقلة نوعية في تحريك عجل البناء والتنمية ورفع وتيرة النشاط الإقتصادي.


من جانبه عبر محافظ حضرموت عن أمتنانه لهذا التكريم مضيفاً؛ ان ما تحقق من انجازات وتطور كبير في الميناء هو نتاج لعمل وجهود جماعية مشتركة بين السلطة المحلية وإدارة ونقابة الميناء يجب الحفاظ عليها وتطويرها باستمرار .


وحث المحافظ بن بريك خلال تكريمه وتسلمه درع الوفاء والتقدير إدارة ونقابة ميناء المكلا على أهمية روح التعاون والتكامل في العمل الإداري والفني والتوجه نحو الاهتمام بتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وميناء المكلا للنشاط التجاري والاستثماري .


وأكد على مواصلة قيادة السلطة المحلية لمسيرتها في تحقيق المزيد من المشاريع الهامة والتي تشكل رافدا قويا للاقتصاد وتوجهها لفتح خطوط للملاحة على مستوى الجمهورية والدول المجاورة لوضع بصمة وعلامة متميزة في تاريخ حضرموت والتي من شأنها أحداث نقلة نوعية من خلال المشروع الهام والحيوي لتطوير ميناء المكلا الحالي بانشاء وتأسيس أرصفة وخزانات للوقود وكاسرا للامواج مما يتيح فرصة دخول الباخرات العملاقة .


حضر التكريم الدكتور عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمديرية المكلا، و انور عبدالرحمن الحنشي الأمين العام للنقابة وشوقي باكحيل المدير المالي للنقابة وعدد من الموظفين وممثلي النقابة.