ألفيس يتجاهل برشلونة.. ويؤكد: نستهدف الفوز بالثلاثية

رياضة

اليمن العربي

أكَّد البرازيلي داني ألفيس، ظهير يوفنتوس أن فريقه يستهدف الفوز بالثلاثية هذا الموسم، مشيدًا بالأجواء الساحرة لملعب يوفنتوس، والحماس الجماهيري الكبير فيه.

وقال ألفيس، في تصريحات تليفزيونية لقناة ناديه الرسمية، اليوم السبت: "نحن بحالة جيدة بدنيًا، ونفسيًا، وفنيًا".

وأضاف "الآن سنخوض أهم لقاء في الموسم (مباراة بورتو البرتغالي)، لنواصل مشوارنا الأوروبي. اللاعبون الكبار هم من يستعدون طوال الموسم، ليخوضوا مثل هذه اللحظات".

وتابع "كنت أتوقع أن يوفنتوس قوي عندما وقعت للنادي؛ لأن الفريق الذي يحقق 5 بطولات دوري متتالية، ويصل لنهائي دوري الأبطال، لا يمكن أن يكون فريقًا ضعيفًا".

وواصل "الفريق هنا يريد الفوز بالثلاثية، وهو ما يشحن بطاريات الحماس لديَّ، ولدى زملائي دائمًا حتى نكتب التاريخ".

وتابع "ملعب يوفنتوس، له أجواء ساحرة ورائعة. إنه يُذكرني بالأجواء بالبرازيل، أو في إشبيلية"، متجاهلاً الحديث عن أجواء ملعب الكامب نو، معقل برشلونة، الذي لعب له لسنوات طويلة.

وأوضح "الجماهير هنا قريبة للغاية، وهو أمر بكل تأكيد له الكثير من المميزات، ويمنحنا دفعة مهمة في المباريات".

وعن الفوز على ميلان، ورفع الفارق لـ11 نقطة مع روما، على الصدارة، قال: "نحن فريق لا يتوقف عن القتال، ولا يشبع من الانتصارات، وهو الأمر الذي يجعلك تحقق الفوز، حتى ولو في اللحظات الأخيرة".

وواصل: "قدمنا مباراة قوية، وحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق، وتلك المباريات هي من تضخ الأدرينالين داخل الجسد، لنصل إلى هدفنا بكتابة التاريخ، والفوز بالدوري للموسم السادس على التوالي".

وعن مواجهة بورتو، قال: "أعرف أهمية دوري الأبطال. أنا مثل الجميع أحلم باللقب، وأؤمن بقدرتنا على تحقيقه. علينا أن نبقى هادئين، دون ارتكاب أي أخطاء وحتى ان لم يكن هناك وقتًا للراحة بعد لقاء ميلان".