مدرب الأهلي المصري يتذكر سيناريو برشلونة بعد الفوز الهزيل على بيدفيست

رياضة

اليمن العربي

أبدى حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، رضاه عن الفوز على بيدفيست ويتس بهدف دون رد مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا موضحاً أن الأحمر واجه فريقاً منظماً يلعب كرة قدم حديثة.

وأشار البدري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إلى أنه لا توجد مقاييس في كرة القدم بدليل أن برشلونة الإسباني صعد في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته ذهاباً برباعية موضحاً أن المباراة ستكون صعبة في لقاء الإياب.

وأكد أنه سيجهز سيناريو لمباراة الإياب بناء على رؤية لقاء الذهاب والفوز بهدف وحيد مشيداً بنظيره جيفين هانت المدير الفني لبيدفيست ولعبه التكتيكي من أجل التعادل معتبراً تصريحات هانت بأن فريقه كان الأفضل لرفع الروح المعنوية للاعبيه.

وأشار إلى أنه اضطر لإجراء تغييرات للإصابة مثل حسام غالي والنيجيري جونيور أجاي وهو ما أثر على أداء الفريق وتعامله مع اللقاء مؤكداً أن الأحمر وصل لمرمى بيدفيست بأكثر من فرصة وغاب عنها التوفيق بشكل واضح.

وأثنى البدري على أداء أحمد حمودي صانع الألعاب المنضم حديثاً موضحاً أن اللاعب قدم إضافة فنية في الشوط الثاني وقدم أداءً جيداً.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن فريقه بذل مجهوداً كبيراً في وسط الملعب بشكل واضح ولكنه أكد أن الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر تأتي بسبب المجهود البدني الكبير.

واختتم تصريحاته مؤكدا أن التعامل مع إهدار الفرص السهلة يعني خلق فرص على المرمى بشكل كبير بجانب تراجع المنافسين للخلف.