الرمثا يزيد جراح الصريح في الدوري الأردني

رياضة

اليمن العربي

زاد الرمثا جراح نظيره الصريح بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة "2-1"، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الحسن بإربد، ضمن مباريات الأسبوع "16" لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

ورفع الرمثا رصيده إلى "23" نقطة، بينما توقف رصيد الصريح عند النقطة "11" وظل في المركز قبل الأخير بأفضلية الأهداف عن ذات راس صاحب المركز الأخير.

وتقدم الرمثا في الدقيقة "2" بهدف السبق عندما تابع السنغالي شي الشيخ كرة زميله جيفرسون وأسكنها شباك خالد العثامنة.

واندفع الصريح بحثاً عن التعديل وفوت على نفسه عدة فرص، قبل أن يعلن الرمثا بالدقيقة "75" تقدمه بالهدف الثاني عندما سدد حمزة الدردور باتجاه المرمى حاول مراد مقابلة إبعادها لكنه وضعها في مرمى فريقه بالخطأ.

وأحرز الصريح هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة "93" من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد مدافع الرمثا البوسني ماركو لينفذها عبد الرؤوف الروابدة بنجاح.

وتستكمل مباريات الأسبوع "16" يوم 16 آذار/ مارس الجاري بمواجهة وحيدة تجمع الوحدات مع مضيفه منشية بني حسن، حيث تم تأجيل هذه المباراة  لذلك التاريخ، نظراً لمشاركة الأول في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث يلتقي الإثنين فريق صحم العُماني.

ويمتلك الوحدات فرصة للتصدر منفرداً في حال فوزه على منشية بني حسن، أما في حال فوز الأخير فإنه سيتعادل بالرصيد النقطي مع الوحدات والفيصلي برصيد "30" نقطة، ويبقى الجزيرة متصدراً ب "32" نقطة.