لويس إنريكي: برشلونة سينافس على جميع الألقاب هذا الموسم

رياضة

لويس إنريكي
لويس إنريكي

 أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي، أن فريقه سينافس هذا العام على جميع الألقاب المحلية والقارية.


وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمواجهة فريقه غدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "الريازور" في الجولة الـ27 لليجا - " إنه لم يخف قلقه من لقاء الغد، إزاء إمكانية خوض اللاعبين له بنوع من الاسترخاء بعد الانتفاضة التاريخية أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي"، مضيفا " أنه يثق في عقلانية ومسئولية اللاعبين وإدراكهم أننا في المنعطف الأخير من الموسم وأن المنافسة قائمة على جميع الألقاب".


وتابع قائلا "الشيء الوحيد الراسخ في أذهاننا هو أن مصيرنا بات في أيدينا، ولا يمكننا تقييم عملنا الآن حتى ينتهي الموسم تماما"، مشددا على أهمية ما تعنيه الانتفاضة بالنسبة للاعبيه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه رأى دائما اتحاد داخل الفريق.


وحول الفريق الجاليثي منافسهم في لقاء الغد، أوضح " أنه سيكون خطير للغاية على ملعبه، وخاصة منذ قدوم المدرب الجديد بيبي ميل، الذي لم يعرف الخسارة حتى الآن منذ توليه تدريب الفريق".


وأشار الى أنه منذ تغيير المدرب، حصدوا خمس نقاط خلال أسبوع واحد فقط، وأنه سيستغل الأسبوع المقبل لاكتساب مزيد من الوقت ومعرفة المزيد عن الفريق.


واختتم إنريكي تصريحاته بالإشادة كثيرا بتطور نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الوقت الذي أبدى سعادته بتمديد تعاقد لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش حتى صيف 2021.