مدرب سيلتا فيجو: لقاء فياريال بداية سباق على المراكز الأوروبية

رياضة

اليمن العربي

أكَّد إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، أن مباراة الغد، أمام فياريال بالليجا، ستكون بداية "سباق قصير" ضد منافسيه المباشرين، على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وقال بيريزو، في مؤتمر صحفي: "هناك فرق كثيرة في هذا السباق. نحن وإيبار، وأتلتيك بيلباو، ولاس بالماس، وإسبانيول، وفياريال، الذي يدافع عن المركز السادس".

وأضاف "ليست مسألة مباراة واحدة. بالتأكيد سيكون مهمًا اقتناص النقاط منه (فياريال)، لكن لا أعتقد أنه يمكننا أن يغفل لنا جفن، وسنواصل المنافسة حتى النهاية، على هذا المركز".

ويرى المدرب، أن إدخال الكثير من التغييرات على الفريق، هو "حل مزعج"؛ لأن عقله منشغل بـ"إعادة إنعاش" تشكيلته الأساسية، بعد الجهد البدني، أمام كراسنودار الروسي، أول أمس، بذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال: "فكرتنا هي اللعب غدًا بلاعبين نشطين، كي نستطيع اللعب بشكل جيد. نريد تطبيق فكر جديد غدًا، أمام منافس كبير، مثل فياريال".

وأضاف "أتخيل أنه إذا ضغطنا بشكل سيئ (غدًا)، فإن فياريال سيعاقبنا، وإذا انسحبنا للخلف سيسطر علينا. هو فريق متكامل للغاية، ولديه لاعبون رائعون في الهجوم، ويتميزون بالسرعة، التي يتوجب علينا الحد منها".