الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية إعادة تأهيل مدرسة في حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم السبت، اتفاقية تمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مدرسة "زغفة" بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن.


 

وطبقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام" فقد وقع الاتفاقية ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت مع شركة "شخمر" للمقاولات بحضور مدير مكتب التربية والتعليم وليد عوض الصياد إلى جانب مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت.


 

من جهتها أكدت هيئة الهلال الأحمر أن عملية التوقيع تأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية منوهة إلى تبنيها خطة متكاملة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بحضرموت على مراحل عدة.


 

وأضافت الهيئة أن مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولوياتها لإعادة الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت عليه قبل الأزمة، مشيرة إلى الحرص على ترميم وصيانة المبنى المدرسي وتزويده بالتجهيزات الداخلية وغيرها من المستلزمات ليكون جاهزاً لاستقبال الطلاب.


 

إلى ذلك، عبر مدير مكتب التربية والتعليم عن جزيل شكره لدولة الامارات العربية حكومة وشعباً على ما تقدمه من مشاريع دعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية.


 

 كما أشاد بالدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي بدعمة المتواصل والذي حمل على عاتقه إعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات المحررة ودعمها بمجموعة من المشاريع المتنوعة.