اشادات محلية بنشاط جمعية أطفال عدن للتوحد (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

أشاد مسئولون محليون في العاصمة المؤقتة عدن، بنشاط جمعية أطفال عدن للتوحد والخدمات التي يقدمونها لهذه الشريحة من المجتمع .


جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن، الأستاذ أبوب أبوبكر والأستاذ عصام وادي مدير إدارة الجمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ صلاح الحوثري رئيس مؤسسة يافع والأستاذ المدير التنفيذي لمؤسسة طوبي التنموية إلى مقر الجمعية في مديرية خور مكسر .


وكان في استقبال الزائرين رئيسة الجمعية المهندسة عبير اليوسفي وكذا أعضاء الجمعية والطاقم العامل فيها، وأطلعوا خلال زيارتهم للمبنى والأقسام المختلفة على ما تقدمه الجمعية من خدمات خاصة لشريحة الأطفال المصابين باضطراب التوحد ضمن الإمكانيات المتاحة لديها خصوصا وأن الجمعية تعد الأولى والمتخصصة في تقديم الرعاية والتأهيل للأطفال الذين يعانون من هذا المرض العصري.


أبدى جميع الضيوف بالإعجاب الشديد لما تقدمه الجمعية للأطفال وما تحققه من نجاحات من خلال البرامج التأهيلية للأطفال وكذا الأخصائيات العاملات في هذا المجال ومواكبة كل ما هو جديد في تقديم الرعاية اللازمة وإعادة تأهيل ودمج أطفال التوحد في المجتمع.


وأكدوا استعدادهم لتقديم الدعم مستقبلا في سبيل إنجاح الأهداف التي أسست من أجلها الجمعية في خدمة هذه الشريحة المنسية والتي تحتاج إلى رعاية وتكاتف الجهات مختلف الجهات لتحسين الخدمات المقدمة للأطفال.


وقدمت رئيسة الجمعية الشكر والتقدير لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والمسئولين المرافقين له على زيارتهم وتلمسهم لأوضاع الأطفال.