كونتي يوضح نقطة تفوق قطبي مانشستر

رياضة

اليمن العربي

يرى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أن مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي يملكان أفضل وأقوى تشكيلات الدوري الإنجليزي البريمييرليج لهذا الموسم.

ويستقبل تشيلسي، مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في ملعبه ستامفورد بريدج في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كونتي، للصحفيين اليوم، الجمعة، قبل المباراة فيما نقله موقع"فور فور تو" الإنجليزي، "أعتقد أن مانشستر يونايتد ومانشستر  سيتي لديهما أفضل تشكيلة في الدوري، لديهما الكثير من اللاعبين الموهوبين والذين يملكون خبرة الفوز".

وعن مباراة مانشستر يونايتد، أوضح "بالتأكيد المباراة ستكون صعبة لنا ولهم، أعتقد أن المباراة تأتي في وقت مناسب بالنسبة لنا، لأننا نملك عقلية وهوية جيدة ونلعب كرة قدم جيدة".

ويملك تشيلسي فرصة الفوز بكأس الاتحاد والدوري الإنجليزي في الموسم الأول لكونتي، وفي حال تحقق ذلك سيعادل إنجاز موطانه كارلو أنشيلوتي مع البلوز في موسم 2009-2010.

وأضاف كونتي "أعتقد أن الأمور ستكون صعبة، لكن علينا النظر وتحقيق الفوز في المبارة المقبلة، لا زال يجب علينا الحصول على 24 نقطة من أجل الفوز باللقب في الدوري".

كما وجه كونتي الدعم لنظيره أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، وقال "إنها ليست لحظات سهلة لأرسين فينجر ولكننا نتحدث هنا عن مدرب عظيم".

واختتم "لقد كان في أرسنال منذ 20 عامًا، وفاز بالعديد من الألقاب، الفريق يتواجد في دوري أبطال أوروبا في كل موسم، وهذا أمر ليس بالسهل في إنجلترا، أعتقد أنه يستحق الاحترام لعمله".

ويعاني فينجر انتقادات لاذعة بعد خروج أرسنال من الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ، بنتيجة 2-10 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.