باريس سان جيرمان يغلق ملف صفقة ميسي

رياضة

اليمن العربي

أكدت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنها صرفت النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الفترة المقبلة، بعد أن كانت أبدت رغبتها في دخول سباق ضم اللاعب في وقت سابق.

وقال باتريك كلويفرت، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، عقب الخسارة أمام البارسا 1-6، أمس، الأربعاء، فيما أبرزه موقع "10 سبورت" الفرنسي، "بالطبع الكل يعرف أن ميسي لم يمدد عقده مع برشلونة، وأي نادٍ في العالم يتمنى أن يكون الأرجنتيني ضمن صفوفه، ولكن في الوقت الحالي، لا نفكر في التعاقد معه".

وأثارت المفاوضات بين ميسي وإدارة برشلونة لتمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2018، كثيرا من الجدل في وسائل الإعلام العالمية، خاصة أن إدارة النادي تماطل في هذا الملف، رغم التأكيد على اهتمامها باستمرار النجم الأرجنتيني مع الفريق.

ومع تأجيل المفاوضات أكثر من مرة لتجديد عقد ميسي، بدأت وسائل الإعلام ربط اسمه بالانتقال إلى أندية أخرى أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان.

كان ميسي سجل هدفا ليساهم في فوز البلوجرانا على سان جيرمان بسداسية مقابل هدف أمس، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي رغم الخسارة بنتيجة 0-4 ذهابا.