هل تأثر "حزب الله" عسكريًا بعد مقتل "ذو الفقار".. إسرائيل تعترف بالحقيقة؟ (فيديوهات)

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

كشفت المملكة العربية السعودية، معلومات هامة عن طريق قناة "العربية"، عن من هو القاتل الحقيقي لمصطفى بدر الدين.

وتوصلت "العربية"، إلى معلومات هامة بعد البحث والاستقصاء، تؤكد ضلوع "حسن نصرالله" في تصفية القائد الكبير بحزب الله مصطفى بدر الدين.

وقرر "نصرالله"، القضاء على "بدر الدين"، بعد تلقيه أوامر عليا من السلطات الإيرانية عن طريق قاسم سليماني القائد الكبير بالحرس الثوري الإيراني، بتصفية "بدر الدين".

وجاءت أوامر "سليماني"، باغتيال "بدر الدين"، وذلك بعد تأكده أنه قيادي متمرد رافضًا الانصياع لأوامره في المعارك التي جرت في سوريا في عام 2013.

ولكن يبقى السؤال الأهم بعد الكشف عن لغز مقتل "ذو الفقار"، هل تأثر "حزب الله" عسكريًا بعد مقتله؟

بالطبع لا.. ويرصد "اليمن العربي"، في السطور التالية عدم تأثر ذراع إيران في لبنان عسكريًا، والدليل على ذلك، أن "حزب الله" استهدف دورية إسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة من قبل الكيان الصهيوني.

وأكد أتباع "حسن نصرالله"، أن مجموعة الشهيد القائد سمير القنطار في المقاومة الإسلامية فجرت عبوة ناسفة كبيرة على طريق زبدين – قفوة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بدورية إسرائيلية .

أعقب ذلك عددًا من عمليات الكر والفر، بين عناصر حزب الله وجنود الكيان الصهيوني، ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن موقع "واللا" الاسرائيلي، أن تحقيقاً أجراه الجيش الاسرائيلي عقب الانفجار قرب دورية له، أظهر أن مقاتلي "حزب الله" نجحوا في التوغل إلى داخل الاراضي الاسرائيلية مسافة مئات الأمتار جنوب الخط الأزرق.

مما سبق يتضح أن "حزب الله" لم يتأثر عسكريًا بعد أن ضحى بالداهية "ذو الفقار".