المكلا: مؤسسة متفائلون تدشن برنامجها التدريبي "حوسب للمحاسبين" (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت مؤسسة متفائلون بغد مشرق للتنمية عصر يوم أمس الأثنين، ضمن أنشطتها وبرامجها التدريبية خلال هذا العام ٢٠١٧م ، البرنامج التدريبي "حوسب للمحاسبين "المقام خلال شهر مارس الجاري.  


ويأتي ذلك بالشراكة مع عمادة كلية العلوم الإدارية والشراكة مع الشركة الإماراتية حوسب وبالتنسيق مع المجلس الطلابي بالكلية لتدريب طلاب وطالبات قسم المحاسبة والمالية. 


في البدء تقدم زكي بن شامس بتقديم فقرات التدشين، ابتدأ بكلمة ترحيبية وتوجيهية للطلاب والطالبات الكلية القاها الدكتور محفوظ عبدالكريم المصلي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب بالنيابه عن العمادة , شاكرا مؤسسة متفائلون بغد مشرق للتنمية على جهودها المخلصة لتقديم كل ما يسهم في خدمة الكلية. 


من ثم تحدث عبدالرحيم باجنيد رئيس المجلس الطلابي، بكلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة للرقي بالكلية وتطويرها. 


تلتها كلمة المهندس عبد الباسط بخضر ممثل وكلاء شركة حوسب، أشاد في مستهلها بجهود العمادة والمؤسسة والمجلس وأعطاء بعض النصائح والإرشادات لطلاب بأهمية مثل هذه البرامج المؤهلة لسوق العمل .


وبدوره القى حسن محمد باراس المدير التنفيذي للمؤسسة، كلمة شكر لكل من العمادة والشركة على هذه الشراكة التي ستولد عمل مشترك يفيد الطلاب , شاكرا المجلس على حسن تعاونهم في تدشين البرنامج , حاثاً المشاركين على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بكليتهم وموضحا أهمية هذا البرنامج ومايعود بثمار فادة للطلاب والطالبات.