عبد الله بن زايد: لا راحة في حكومة تتحدث عن إقامة مستعمرة على المريخ

عرب وعالم

عبد الله بن زايد
عبد الله بن زايد

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن في حكومة الإمارات لا توجد وظيفة مريحة، فالحكومة تتحدث عن المستقبل والطاقة النظيفة وإقامة مستعمرة على المريخ، لافتاً إلى أن العالم لا يوجد دولة تدعم مشاريع الشباب مثل الإمارات، وتسهل إنشاء الشركات وإدارة اﻷعمال".

 

 جاء ذلك خلال كلمة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في الجلسة الرئيسية من افتتاح أعمال الدورة الأولى من أعمال "مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل" الذي انطلق اليوم الثلاثاء ويستمر حتى 8 مارس (آذار) الجاري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ودعا الشيخ عبدالله بن زايد في كلمته الطلبة المشاركين في المجلس إلى استثمار الوقت من أجل الوطن المعطاء، وقال: "اجتهدوا في الحياة العلمية لتستثمروا ما تعلمتموه في الحياة العملية"، وأضاف: "نريد من أبنائنا أن يُنافسوا العالم، لا أن يُنافسوا أنفسهم".

 

ويجسد المجلس الذي شهد مشاركة آلاف الطلبة الإماراتيين، نهج قيادة الدولة في الاستثمار بالإنسان وتأكيد دور شباب الوطن في صياغة مستقبل مزدهر للوطن، وبناء اقتصاد قائم على المعرفة في مرحلة ما بعد النفط ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بقطاعات الدولة.