حصيلة العمليات العسكرية في حرض وميدي خلال الـ24 ساعة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل طيران التحالف العربي شن غاراته على مخازن وأهداف عسكرية متحركة وثابتة للميليشيات، في منطقة حرض وميدي غربي اليمن مما كبدها الخسائر البشرية والمادية الكبيرة.


 واستهدف طيران التحالف خلال الـ36 ساعة الماضية، عشرة مواقع لتخزين السلاح تتبع الميليشيات في مدينة حرض، وتجمعات بشرية ومخازن أسلحة جنوب ميدي، حيث استمر سماع الانفجارات لأكثر من نصف ساعة، وذلك بحسب ما أكده المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة. 


وأكدت المنطقة العسكرية الخامسة أن ميليشيات الحوثي وصالح في حرض وميدي «تعاني من استنزاف يومي في العتاد وخسائر بشرية كبيرة». 


وفي ظل إسناده الجوي المتواصل، شن طيران التحالف العربي، سلسلة غارات على مواقع الميليشيات في مديرية باجل التابعة لمحافظة الحديدة، استهدف فيها اللواء العاشر حرس جمهوري، الذي تسيطر عليه الميليشيات الانقلابية منذ اقتحامها المدينة، في الوقت الذي لا تزال فيه طائرات التحالف تحلق من وقت لآخر في سماء المديرية، وغارات أخرى على موقع جبل المرحة العسكري المطل على معسكر اللواء 310 وأجزاء واسعة من مدينة عمران، استهدف فيها مخازن أسلحة ومعسكر تدريبي تابع للميليشيات، وغارات على مواقع وتحركات الميليشيات بالسلان والمصلوب والساقية بمحافظة الجوف، وذلك بحسب ما أكده شهود عيان لـ«الشرق الأوسط».