نبيلة عبيد: لست راضية عن أفلامي في بيروت

ثقافة وفن

اليمن العربي

اعربت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن سعادتها بتكريمها من مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية في دورته الأولي، وذلك في ندوة تكريمها التي أقامتها إدارة المهرجان لها، ظهر اليوم الإثنين، داخل أحد فنادق شرم الشيخ.

 

وتأخرت نبيلة عن موعد الندوة لأكثر من ساعتين، مما دفعها للإعتذار للحضور بعد استياء الكثيرين، حيث حضر الندوة الكاتب الصحفي جمال زايدة، رئيس المهرجان، والإعلامي مفيد فوزي، والإعلامية سهير شلبي، والفنان سمير صبري، وأدارها الناقد نادر عدلي.

 

وتحدثت نبيلة عن بداياتها الفنية، مؤكدة أن المخرج عاطف سالم اكتشفها في فيلم "مفيش تفاهم"، وبعدها اختارها المخرج حلمي رفلة لفيلم "رابعة العدوية"، الذي كان بداية انطلاق لها، رغم خضوعها لاختبار أداء.

 

واعترفت نبيلة بأنها ليست راضية عن أفلامها التي قدمتها في بيروت وأضرتها فنياً، مما دفعها لتقديم روايات لإحسان عبد القدوس، ومنها "لا يزال التحقيق مستمراً"، الذي اعتبربته بداية انطلاقتها الفنية.

 

وشددت نبيلة على احترامها لنجمات الجيل الحالي وتحترم تفكيرهن وتوجهات بعضه في التفكير للإنجاب وما شابه، ولكن جهات الإنتاج مطالبة بالتحضير الحقيقي لكيفية خلق نجمة حقيقية. مثلما تم تحضيرها.

 

وأعلنت الفنانة الكبيرة رداً على سؤال للإعلامي مفيد فوزي عن الفنان محمد رمضان بأن النجومية التي حققها الأخير لم تكن من فراغ، بل كانت لجماهيريته الواسعة في الشارع المصري والعربي.