بعد انتصاره على الاتحاد.. من وراء إطلاق هاشتاج الهلال أقذر نادي سعودي؟

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج الهلال أقذر نادي سعودي حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتاعي تويتر، حيث قال أحد النُشطاء: "ماله داعي تردون على بعض بالهشتاقات ما عندكم تحضر رياضي؟، وين اخلاق المسلمين؟، ادعموا فريقكم بالاخلاق الحميده"، حيث تسائل الكثير من المُتابعين عن من يقف وراء الهاشتاج؟.


وقال أحد مشجعي نادي الهلال السعودي: "عندما يجتمع فوز وصدارة الهلال مع صياحهم، فإنك تستمتع وتستلذ بصياحهم، أللهم أدم لنا الصدارة وأدم عليهم الصياح والحسرات"، بينما قال آخر: "#الهلال_اقذر_نادي_سعودي شوه سمعة الكرة السعودية خارجيا كل سنه تفحيط وداخليا بأخلاق ليست في قانون الكرة مع التدخلات الخارجه عن الملعب".


وأضاف أحد النُشطاء عبر الهاشتاج: "حقق #النصر دوري٢٠١٤و٢٠١٥ولم يحدث شغب، وحقق #الملكي دوري ٢٠١٦ولم يحدث شغب، إنتصر الهلال وتصدرت #القذاره وإنعدام الأخلاق" على حد قوله، بينما قال آخر: "اعتقد انه هدف الهلال ليس به روح رياضية وكان المفروض إخراج الكرة ولكن لا يجب ان ننعت نادي سعودي بالقذارة".  

وتابع مُشجع هلالي: "الغريب بعد ما سجل ادواردوا ماشفت ولا لاعب اتحادي راح يطمن على زميله اللي طايح"، بينما قال آخر: "شئنا ام أبينا الهلال نادي كبير وعظيم ولديه محبين لن يسمحوا لاحد بان يضر بالكيان ويستاهل الفوز وألف مبروك".


يذكر أن الهلال استطاع تجاوز أحد أهم منافسيه في حملته نحو استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الغائب عنه منذ ستة مواسم، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه الاتحاد بثلاثية في قمة مباريات الجولة الـ 20 من المسابقة.

 

وبذلك يبتعد فريق الهلال بصدارة الدوري برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر، فيما ظل الاتحاد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بعدما تكبد خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم.