ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

سيرجيو راموس ينفي حديثه عن كريستيانو رونالدو

السبت 04/مارس/2017 - 09:29 م
سيرجيو راموس ينفي حديثه عن كريستيانو رونالدو
 
نفى الإسباني سرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، ما تناقلته وسائل الإعلام يوم أمس، خلال حديثه مع اللاعبين في الدورة التدريبية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قالت يوم أمس أن سرجيو راموس وجه رسالة للاعبي الفريق قال فيها "أن على الجميع أن يعمل ويجري بشكل جاد، إلا كريستيانو رونالدو لأنه يسجل 60 هدفًا في الموسم".

وقال راموس في حديثه عقب الفوز على إيبار فيما أبرزته صحيفة "أس" الإسبانية :"أنا لم أقل أن كريستيانو لا يجب أن يجري ويعمل، الجميع هنا يجب أن يعمل بشكل جاد من اجل الفريق".

وعن اجتماع اللاعبين يوم أمس قال :"إنه أمر معتاد، تأخرنا قليلًا قبل التدريبات وتحدثنا، وهذا يحدث في كل مكان عندما تكون هناك مشاكل".

وأضاف :"لقد مررنا في ظروف أسوأ بكثير، كنا متأخرين عن برشلونة بعشر أو 12 نقطة وواصلنا العمل والنضال، نحن في وضع جيد والفريق يسير بشكل جيد في الأونة الأخيرة علينا أن نترك التعليقات السلبية ونقاتل من أجل الفوز بالليجا".

وعن حديثه عن كريستيانو رونالدو قال :"هذا غير صحيح، الجميع يجب أن يعمل هنا، لقد تحدثنا عقب الشوط الثاني من مباراة لاس بالماس وأنا سعيد لأن هذا لم يخرج للصحافة، الصحافة جائعة وتحاول أن تحصل على أي شيء، نحن منزعجون مما تتحدث به الصحافة، مودريتش عادة ما يتحدث للجميع، البعض يتحدث عن بيع إيسكو وموراتا، لكن يجب أن يكون هناك مصداقية قبل هذا الحديث".

وعن مباراة اليوم قال راموس :"لقد لعبنا بشكل جيد، وكل مباراة يجب أن نلعب فيها بقوة وتركيز منذ البداية، اليوم لعبنا بأربعة لاعبين في الوسط لأن المدرب كان يرى أن هذا هو الأفضل لنا".

وعن تصريحات مارسيلو الأخيرة التي قال فيها أنه يظهر للصحافة دائمًا قال :"لا أذكر في يوم ما أنني توقفت عن الكلام، نعم هذا صحيح ولكننا نعمل على التدوير بيننا، لا مشكلة لي في الحديث باستمرار".

وأخيرًا تحدث عن اللعب دون بيل وكريتسيانو رونالدو وقال :"لكي تتذوق طعم الألوان، يجب أن تلعب بدون ماردونا أو ميسي، كرة القدم لديها مجموعة واسعة من أجل الاختيار".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
الأردن
1
x
14:00
1
فيتنام
تايلاند
-
x
17:00
-
الصين
إيران
-
x
20:00
-
عمان
الدوري الألماني
شالكة
-
x
20:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
-
x
19:00
-
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
-
x
19:45
-
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
-
x
19:00
-
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
0
x
14:30
3
مانشستر سيتي
فولهام
1
x
19:00
2
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
18:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
22:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
22:30
-
لاتسيو