زيدان يتغنى بتألق بنزيمة وعودة أسينسيو

رياضة

اليمن العربي

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بمواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق، بعدما ساهم في الفوز 4-1 على إيبار، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا ثالثًا لخاميس رودريجز.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان عقب المباراة، الذي تحدث عن رد فعل الفريق وقال "إنها ردة فعل جيدة جدًا، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، سجلنا ثلاثة أهداف في نصف ساعة، نحن نعلم أنها كانت مباراة صعبة، لكننا لعبنا شوط أول هجومي، واحترمنا الخصم".

وعن مواطنه كريم بنزيمة، أوضح "أنا سعيد جدًا للمباراة التي قدمها اليوم، الهدفان وتحركاته كانت مميزة للغاية اليوم، مرة أخرى أنا سعيد للمباراة الكبيرة التي قدمها اليوم، وأيضًا بقية اللاعبين قدموا مباراة رائعة".

وأضاف "أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها اليوم، لا يمكن أن تلعب بشكل جيد في كل المباريات خلال الموسم، هناك العديد من اللحظات في الموسم الواحد".

وعن ماركو أسينسيو، علق زيدان "لقد قدم مباراة جيدة، ليس من السهل أن يلعب بهذا الشكل وهو لا يشارك كثيرًا، لقد لعب كأنه يلعب مباراة كل ثلاثة أيام".

واختتم عن لوكا مودريتش وقال "من غير المألوف أن يتم التصفيق للاعبين خارج ملعبهم، ولكن هذا ما حدث اليوم مع لوكا مودريتش، لوكا لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه يدير المباريات التي نلعبها بشكل رائع، إنه شخص مميز، ورفاقه يحبونه كثيرًا".