ثنائي مانشستر سيتي مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

رياضة

اليمن العربي

دخل البرازيلي جابريل خيسوس، والإسباني ديفيد سيلفا، لاعبا مانشستر سيتي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر فبرايربالبريميير ليج. 
وتعرض خيسوس، الذي انتقل لمانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، لإصابة في القدم اليمنى خلال مواجهة بورنموث، ستبعده عن الملاعب لنحو 3 أشهر.

وحجز المهاجم، الذي كلف خزائن السيتيزنس 27 مليون إسترليني، مكانه في التشيكلة الأساسية بدلا من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وأحرز في مبارياته الخمس الأولى 3 أهداف وصنع 2.

وإضافة إلى خيسوس وسيلفا، ضمت القائمة كل من هاري كين (توتنهام)، وروميليو لوكاكو (إيفرتون)، وإلدين ياكوبوفيتش (هال سيتي)، وجاريث ماكاولي (ويست بروميتش).

وسيخلف أحد هؤلاء اللاعبين كل من دير آلي (توتنهام)، وزلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)، ودييجو كوستا، وإدين هازارد (تشيلسي)، وسون هيونج مين (توتنهام)، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)، الذين فازوا بالجائزة في شهور يناير/ كانون ثان، وديسمبر، ونوفمبر، وأكتوب، وسبتمبر، وأغسطس على الترتيب.

وفي فئة أفضل مدرب يتنافس بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، وأنطونيو كونتي (تشيلسي)، وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد)، وتوني بوليس (ويست بروميتش) على الجائزة.

وسيتحدد الفائز بناء على أصوات الخبراء والجماهير.