وست هام متحمس لإسقاط تشيلسي في البريمييرليج

رياضة

اليمن العربي

يبدو أن أول مواسم وست هام يونايتد في استاد لندن بات مهددا بأن يتحول لخيبة أمل في ظل وجود الفريق في منطقة وسط الجدول بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن لا شيء يثير الحماس مثل استقبال تشيلسي متصدر الترتيب حتى الآن.

وستتاح الفرصة أمام فريق المدرب سلافن بيليتش يوم الإثنين المقبل تحت أضواء الملعب الأولمبي السابق لعرقلة مسيرة تشيلسي الذي يتصدر المسابقة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ويبدو في طريقه للفوز باللقب.

وسبق لوست هام الفوز على تشيلسي مرة واحدة هذا الموسم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2-1 - في مباراة ألقت فيها أعمال العنف بظلالها على المواجهة- قبل أن يبدأ فريق المدرب أنطونيو كونتي تألقه بعدها.

وتعلم المسؤولون من تلك المشاهد القبيحة وتم تعزيز الإجراءات الأمنية لذا فإن بيليتش - الذي كان محبطا من عدم حصول فريقه على ما يستحق من الثناء بعد الفوز على تشيلسي - يأمل في ألا يوجد ما يخطف الأضواء من الشق الكروي.

واقترب فريق أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي من الفوز باللقب - إذ يحتاج إلى 29 نقطة وفقا لآخر إحصاء ليتوج بطلا للمسابقة - ولكن ملاحقيه يأملون في أن يتعثر المتصدر في مواجهة يوم الإثنين.

وتبعث التوقعات بشأن عودة أندي كارول مهاجم وست هام للمنافسات بعد تعافيه من الإصابة على مزيد من التفاؤل.

وسجل كارول 5 أهداف في آخر 3 مواجهات بين غريمي لندن بالدوري الممتاز وأحرز 49 هدفا في الدوري الممتاز. كما سجل في مباراتين من آخر ثلاثة لقاءات أمام تشيلسي.

وقال بيليتش: "أبلينا بلاء حسنا في غيابه خلال المباريات القليلة الماضية ولكنني واثق من أننا كنا سنقدم أداء أفضل إذا كان معنا لأنه أحد أهم لاعبينا.

واختتم: "سيكون وجوده في الملعب يوم الإثنين أمرا رائعا وغيابه سيكون لطمة قوية".