فالينسيا نجم مانشستر يونايتد: يمكننا الفوز بالثلاثية

رياضة

أنطونيو فالينسيا
أنطونيو فالينسيا

أكد أنطونيو فالينسيا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفريق يسعى للفوز بكأس إنجلترا ودوري الأبطال الأوروبي، بجانب نجاحه في الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين في إنجلترا.


وكان الشياطين الحمر قد فاز بأول ألقابه المهمة في عهد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فوزه ببطولة كأس الرابطة بعد تغلبه على ساوثهامبتون 2-1 في المباراة النهائية الشهر الماضي.


ويحلم فالينسيا ورفاقه بالفوز بالبطولتين المذكورتين في ظل الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق حاليا، خاصة وأنه يبتعد حاليا بفارق 15 نقطة عن نادى تشيلسي المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال فالينسيا- في تصريحات صحفية اليوم الخميس- إن هذا هو هدف الفريق خاصة في ظل ما يتمتع به من ثقة حاليا، معربا عن اعتقاده في قدرة الفريق في تحقيق الفوز بالثلاثية، مضيفا: "لم نفقد الأمل بعد في الفوز بالدوري وسوف نقاتل من أجل هذا الأمر ولكن لو لم نتمكن من تحقيق ذلك فسوف نسعى للفوز به الموسم القادم".


وتابع: "أعتقد أن المناخ السائد حاليا يشبه ما كان عليه الأمر خلال تواجد السير أليكس فيرجسون، ونشعر بالأمان من خلال اللعب تحت قيادة مدير فني عظيم. وأعتقد أن كثير من الأمور تغيرت عن الفترة السابقة".