منتخب مصر للهوكي الأرضي يعسكر غدا استعدادا للألمبياد الخاص بالنمسا

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 يدخل المنتخب المصري للهوكي الأرضي للأولمبياد الخاص معسكرا مغلقا غدا ، قبل أن يتوجه إلى النمسا يوم 14 مارس الجاري للمشاركة فى الألعاب العالمية الشتوية ، والتى تشهد مشاركة 3000 لاعب ولاعبة من 110 دول. 

ويسعى المنتخب المصري خلال مشاركته في الألعاب العالمية الشتوية بالنمسا إلى الحفاظ على ميداليته الذهبية التى حصل عليها عام 2013 فى ألعاب كوريا الجنوبية.

ويتكون منتخب الهوكي الأرضي من اللاعبين خالد رأفت ،أحمد زكي ، حامد سعيد ، مصطفى محمود، سيد حمدي ،علاء مصطفى، علي عاطف، عمرو حسن،هيثم محمد،يوسف مبروك ،محمد مسعود،أحمد زكريا ،محمد رفعت ،مؤمن عثمان ،عيد سعيد ،أحمد شعبان ، فيما يتكون الجهاز الفنى من محمد حسين ، أحمد سمير عبد الماجد ، الدكتور إكرامى الجمال ،محمد عزت.

وحرص الدكتور باسم التهامى مديرالمنتخب الوطني رئيس البعثة ونائبه عمرو الطحاوى على الاجتماع بالجهاز الفنى للمنتخب ومتابعة سير التدريبات وكافة التجهيزات ، وعقد الثنائي اجتماعا مع اللجنة الفنية للرئاسة الإقليمية المكونة من الدكتور عماد محى الدين وشريف الفولى لاطلاعهم على آخر التعديلات الخاصة بقوانين تلك الرياضية.

وقام المهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق رئيس الأولمبياد الخاص المصري بإرسال خطاب شكر للمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى لقيام الرئاسة الاقليمية بتوفير الأدوات الخاصة بالهوكي الأرضي والتى تم استيرادها من أمريكا.

وثمن هاني محمود دور الرئاسة الإقليمية فى تقديم الخدمات الفنية واللوجستية للبرنامج المصري ، وهو ما سوف يساهم فى ظهور البعثة المصرية بالصورة المشرفة ، وتحقيق المزيد من الميداليات التى تضاف إلى سجل إنجازات الفراعنة ، والتى تعكس درجة ما يحصل عليه اللاعبون من جرعات تدريبية وهو الهدف الرئيسي للأولمبياد الخاص.